بوركينا فاسو.. الجيش يسيطر على المرافق الحيوية في البلاد والسفارة الأميركية تغلق أبوابها (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          أوكرانيا.. الناتو يحشد قواته والكرملين يتهمه بالتصعيد وجونسون متفائل بإمكانية الحل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          تحقيق استقصائي أوروبي.. من هم الدبلوماسيون الروس الذين طردهم الناتو بتهمة التجسس؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          للمرة الثانية خلال أسبوع.. الحوثيون يستهدفون مواقع حساسة في الإمارات وقوات أميركية تحتمي بالملاجئ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          وزير دفاع اليمن: أمن الملاحة الدولية يتحقق بزوال أدوات إيران (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          انطلاق تمرين "مرجان 17" بين القوات البحرية السعودية والمصرية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          هجوم سجن الحسكة.. أكثر من 100 قتيل بمعارك تنظيم الدولة و"سوريا الديمقراطية" (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          لبيد : صفقة الغواصات أخطر قضية فساد أمني بتاريخ إسرائيل (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          فورين بوليسي: كيف يمكن للحرب بين أوكرانيا وروسيا أن تؤثر على آسيا وأفريقيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          مقتل عسكري فرنسي بهجوم في مالي (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          لينا خان - رئيسة لجنة التجارة الفدرالية الأميركية (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          عقب إطلاق نار بثكنات.. سلطات بوركينا فاسو تنفي احتجاز الرئيس ووقوع انقلاب عسكري (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بعد طول شك ولا مبالاة.. شبح الحرب يعود إلى شوارع أوكرانيا (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          أسلحة فتاكة إلى أوكرانيا.. هل أطلقت واشنطن "رصاصة الرحمة" على التفاهم مع موسكو؟ (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          تدابير أمنية عاجلة في العراق على وقع تطورات معارك الحسكة والصدر يعلق (اخر مشاركة : الباسل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         



 
العودة   ..[ البســـالة ].. > جـناح الأمن و الإتــصالات > قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات
التعليمـــات قائمة الأعضاء وسام التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 


نظرة في متصفح جوجل الجديد

قســـــم التقنية / ونظــم المعلومات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع

قديم 04-05-09, 06:13 PM

  رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الباسل
المديــر العـــام

الصورة الرمزية الباسل

إحصائية العضو





الباسل غير متواجد حالياً

رسالتي للجميع

افتراضي نظرة في متصفح جوجل الجديد



 

نظره في متصفح جوجل الجديد Google Chrome

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اطلقت شركة جوجل هذا اليوم النسخة التجريبية من مصفحا الجديد والمسمى كروم Google Chrome (BETA)
ويأتي هذا المتصفح وفيه بعض المميزات الجديدة منها مربع واحد لكل شيء اكتب ما تريده في شريط العناوين واحصل على اقتراحات للبحث وصفحات الويب على حد سواء. صور مصغرة لأهم المواقع قم بالوصول إلى صفحاتك المفضلة فورًا وبسرعة خاطفة من أي علامة تبويب جديدة. اختصارات للتطبيقات احصل على اختصارات سطح مكتب الكمبيوتر لبدء تشغيل تطبيقات الويب المفضلة لديك. لتحميل البرنامج http://www.google.com/chrome

خطوة جديدة للتصفح
منذ أكثر من 15 عاما ونحن غالبا ما نقضي، نحن مستخدمي الانترنت، معظم أوقاتنا على متصفح واحد، فنقوم من خلاله بعمليات البحث المختلفة، وارسال البريد الالكتروني، كما نقوم باستغلاله لايجاد فرص للتعاون مع اقراننا بشكل أو بآخر، والاطلاع على الاخبار بالاضافة الى العديد والعديد من الاشياء المثيرة والجديدة التي يبتدعها مستخدمي الانترنت كل يوم.

وبما أن هناك العديد من الناس يفضلون قضاء الكثير من الوقت على الانترنت، بدأنا جديا في Google في التفكير في ابتكار متصفح جديد يمكنه أن يتوافر اذا ما بدأنا من نقطة الصفر وبنينا عليه أفضل العناصر المكونة للمتصفح. كان لزاما علينا أولا أن نفكر مليا في تطوير هذه الفكرة خاصة مع التطور السريع الذي تشهده الانترنت وتحولها من مجرد نص مكتوب الي تطبيقات تتفاعل مع مستخدميها. وهنا أدركنا أننا لا نبحث فقط عن متصفح عادي بل نبحث عن منصة عصرية لصفحات الويب وتطبيقاتها المختلفة على شبكة الانترنت.

كان نتيجة هذه الفكرة متصفح Google Chrome مفتوح المصدر الذي يتم اليوم اطلاق النسخة التجريبية منه. يعد Chrome متصفح مبسط وسهل الاستخدام. فهو يميل أكثر الى أن يكون أداة لتنظيم الاشياء التي يجدها المستخدمون مهمة مثل صفحات الويب والمواقع الالكترونية التي يفضلونها والتطبيقات المختلفة التي يستخدمونها. فعلى غرار تصميم الصفحة الرئيسية لمحرك البحث Google يعد تصميم Chrome مرتب وسريع فهو يناسب كل المستخدمين ويصل بهم الى حيث يريدون.

ولكن يكمن تحت هذا التصميم المبسط والسهل، متصفح يمكنه أن يقوم بتشغيل تطبيقات الويب المعقدة بمنتهى الكفاءة عن طريق الحفاظ على كل تطبيق معزول في كادر أو نافذة خاصة تمنع تداخل التطبيقات الاخري معها وتزيد من الحماية ضد المواقع المقتحمة أو المتطفلة كما أننا قمنا بتحسين سرعة الاستجابة لـ Chrome عن طريق تحسين أداء اللوحة الرئيسية. بالاضافة الى ذلك فقد قمنا بتحسين أداء محرك الـ JavaScript – V8 – لخدمة الجيل القادم من تطبيقات الويب التي لا تتوافر حتى في متصفحات الانترنت الموجودة على الساحة الآن.

هذه هي مجرد البداية، فنسخة Google Chrome لم تصل بعد لدرجة الكمال، فقد قمنا بإطلاق هذه النسخة التجريبية لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز لفتح مجالا أوسع لمناقشة المنتج الجديد والاستماع لارآء المستخدمين في أسرع وقت ممكن خاصة وأننا بصدد انشاء نسخ مماثلة لنظم تشغيل أخرى أمثال MAC و Linux ونحن نعمل جاهدين على أن تكون نسخ أكثر سرعة وفاعلية.

نحن مدينون للكثير من مشاريع المصادر المفتوحة ونحن ملتزمون بالمواصلة على طريقهم. فقد استوحينا مكونات من Apple ***Kit و Mozilla's Firefox وغيرها، لبناء كود خاص بنا للتطبيقات مفتوحة المصدر وأننا لنتطلع لأن نتعاون مع مجتمع الانترنت بأسره من أجل النهوض بمحتواها وتطبيقاتها. فالانترنت وسيلة وبيئة غنية تزداد أهميتها بالمزيد من الخيارات والمزيد من الابتكار وهنا يأتي Google Chrome كإضافة جديدة في بادرة منا لجعل تجربة الانترنت أكثر نفعا وفاعلية.

ولعل أفضل اختبار لـ Google Chrome هو أن تقوم أنت باستخدامه بنفسك.

فقط قم بتحميله من http://www.google.com/chrome

 

 


 

الباسل

يتولى القادة العسكريون مهمة الدفاع عن الوطن ، ففي أوقات الحرب تقع على عاتقهم مسؤولية إحراز النصر المؤزر أو التسبب في الهزيمة ، وفي أوقات السلم يتحمّلون عبء إنجاز المهام العسكرية المختلفة ، ولذا يتعيّن على هؤلاء القادة تطوير الجوانب القيادية لديهم من خلال الانضباط والدراسة والتزوّد بالمعارف المختلفة بشكل منتظم ، واستغلال كافة الفرص المتاحة ، ولاسيما أن الحياة العسكرية اليومية حبلى بالفرص أمام القادة الذين يسعون لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم القيادية والفكرية

   

رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متصفح, نظرة, الجديد, جوجل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 

شبكـة الوان الويب لخدمات المـواقع